الصفحة الرئيسية للنظام
بعد
في لوحة قيادة المعاملات، يقوم النظام بإظهار الإجراءات المقترحة التالية:
o إنشاء معاملة (مراقبة جميع تصنيفات المعاملات).
o الاطلاع على صندوق المعاملات.
o الاطلاع على صندوق المعاملات الشخصي.
o الاطلاع على صندوق إدارة.
o الاطلاع على تقرير معين.
أما إن كان المستخدم أحد مدراء الإدارات داخل النظام، يقوم النظام بنقل مدراء الإدارات إلى لوحة القيادة الرئيسية "Dashboard" بعد تسجيل الدخول بشكل تلقائي، حيث تتيح لوحة القيادة لمدير الإدارة إمكانية الدخول إلى وحدات النظام الممنوحة له:
![]()
في لوحة القيادة الرئيسية (الشاشة الرئيسية)، يقوم النظام بإظهار الإجراءات المقترحة التالية:
o إنشاء معاملة (مراقبة جميع تصنيفات المعاملات).
o إنشاء مهمة .
o الاطلاع على المهام (المهام والموارد -- المهام).
o الاطلاع على مهام الموارد (المهام والموارد -- الموارد).
o إظهار صندوق مهام مسندة إلى – قيد الإجراء.
o إظهار صندوق مهام قمت بإسنادها – قيد الإجراء.
o إظهار صندوق مهام مسندة إلى – منجزة.
o إظهار صندوق مهام قمت بإسنادها – منجزة.
o الاطلاع على صندوق المعاملات.
o الاطلاع على صندوق المعاملات الشخصي.
o الاطلاع على صندوق إدارة.
o الاطلاع على تقرير معين.
o الاطلاع على الإجراءات العالقة.
- سوف تختلف محتويات النافذة أعلاه على حسب الصلاحيات المتوفرة لدى المستخدم الحالي .

يحتوي الشريط العام على مجموعة من الأيقونات / الأوامر التي تمكن المستخدم من الاستفادة من مميزات النظام بشكل فعال، بحيث يكون هذا الشريط موجوداً في جميع أجزاء النظام، يُوضح الجدول التالي وصف مختصر عن هذه الأوامر:
الرقم | الوصف |
1 | تستطيع النقر هنا لفتح القائمة التي تُمكنك من التنقل بين |
2 | تستطيع استخدام مربع البحث للبحث البسيط في المُعاملات من خلال الموضوع أو الرقم. |
3 | تُستخدم هذه الأيقونة للإضافة السريعة |
4 | تستطيع النقر فوق الزر ![]() |
5 | تستطيع النقر فوق هذه الأيقونة لإظهار نافذة المهام. |
|
تستطيع النقر فوق هذه الأيقونة لإظهار نافذة التذكيرات . |
|
تستطيع النقر فوق هذه الأيقونة لإظهار نافذة التنبيهات. |

يحتوي النظام على مجموعة من الأنظمة المتكاملة التي تعمل بشكل متناغم لخدمة الموظفين، هذه الأنظمة هي:
تستطيع التنقل بين وحدات النظام بالنقر فوق اسم الوحدة المطلوبة من قائمة النظام الأساسية
التي تستطيع إظهارها باستخدام الزر
الموجود على الشريط العام .